الإمارات تعلن التعامل مع عطل فني نتج عنه رسائل إنذار غير صحيحة

الإمارات تعلن التعامل مع عطل فني نتج عنه رسائل إنذار غير صحيحة

أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة. وذكر المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان، أن "الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخ...

Redirecting to full article...