جوزيه مورينيو: عدت لريال مدريد لأنني أحب النادي
أجرى جوزيه مورينيو أول مقابلة له منذ عودته لتدريب ريال مدريد، حيث يستعد لفترته الثانية في سانتياغو برنابيو. وصرح "سبيشال وان" قائلاً: "لا أريد أن أكون أهم من اللاعبين"، في أول رسالة مباشرة لزملاء كيليان مبابي. قبل مؤتمره الصحفي الأول المقرر عقده في 13 يوليو، بالتزامن مع انطلاق تدريبات ما قبل الموس...
Redirecting to full article...