فضيحة "كانساس سيتي".. هل ستتعمد النمسا الخسارة أمام الجزائر؟
ستتكرر مواجهة الجزائر والنمسا في كأس العالم في كانساس سيتي الأحد، بعد 44 عاماً من "فضيحة خيخون"، وسط مزيد من الشكوك والألاعيب الذهنية. ففي نسخة إسبانيا 1982 واجهت النمسا اتهامات بالاتفاق مع ألمانيا الغربية بأن تخسر الأولى 1-0 بمدينة خيخون، للإطاحة بالجيل الذهبي للجزائر من الدور الأول. وتخوض الجزائ...
Redirecting to full article...