المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه "بشكل غير عادل" خلال كأس العالم
صرّح مدرب المنتخب الإيراني، أمير قلعة نويي، بأن الولايات المتحدة تعاملت مع منتخب بلاده "بشكل غير عادل" خلال كأس العالم، ودعا الفيفا للتدخل مستقبلاً. ويشارك المنتخب الإيراني في كأس العالم في ظل التوتر القائم بينه وبين الولايات المتحدة وإسرائيل. ونُقل معسكر تدريب المنتخب من أريزونا إلى تيخوانا في ال...
Redirecting to full article...