كنت هناك حين سجل مارادونا هدفه المعروف بـ"يد الرب"

كنت هناك حين سجل مارادونا هدفه المعروف بـ"يد الرب"

لم يكن من المفترض أن أكون هناك. كنت في السابعة عشرة من عمري. لم أحضر مباراة لكرة القدم من قبل، ولم أكن مهتمة بهذه الرياضة أصلاً. لكنني، بعد ظهر ذلك اليوم، وبينما كنت أدخل استاد أزتيكا في مكسيكو سيتي، كنت على وشك أن أشاهد مواجهة الأرجنتين وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم، وأن أشهد شيئاً لن أدرك معنا...

Redirecting to full article...