هل الخليج هو الخاسر الأكبر بعد الحرب الأمريكية الإسرائيلية مع إيران؟

هل الخليج هو الخاسر الأكبر بعد الحرب الأمريكية الإسرائيلية مع إيران؟

هدأ التصعيد العسكري، ووُقّعت مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. صحيح أن المفاوضات ما زالت في أول الطريق ومن المبكر الحديث عن نتائجها، ولكن السؤال الذي يُطرح اليوم: من هو الخاسر الأكبر في هذه الحرب؟ في "ميزان الربح والخسارة" تختلف القراءات السياسية، إذ تخشى دول الخليج العربية أن تؤدي المفاو...

Redirecting to full article...