"الموت الذي هربنا منه ما زال يلاحقنا"
"ما زلنا نعاني من ألم النزوح"، بهذه الكلمات بدأت نازحة سودانية من ولاية جنوب كردفان حديثها، مستعيدة رحلة فرار استغرقت شهرين قبل أن تصل إلى مدينة الأُبِيض، عاصمة ولاية شمال كردفان. تقول إنها غادرت منزلها في ظروف بالغة القسوة، وتنقلت من مكان إلى آخر بحثاً عن الأمان، إلى أن وصلت إلى الأُبِيض، التي لم...
Redirecting to full article...