إيران تنتقد "المعاملة غير العادلة" بعد الخروج من المونديال

إيران تنتقد "المعاملة غير العادلة" بعد الخروج من المونديال

انتقد الاتحاد الإيراني لكرة القدم ما وصفه بـ"المعاملة غير العادلة وغير الرياضية" التي تعرض لها منتخب بلاده خلال مشاركته في كأس العالم، وذلك عقب خروجه من البطولة، مؤكداً أن الفريق واجه قيوداً ومشكلات أثرت على مشواره....

Redirecting to full article...