بعد اختتام المفاوضات .. طهران تؤكد على تولي إدارة مضيق هرمز

بعد اختتام المفاوضات .. طهران تؤكد على تولي إدارة مضيق هرمز

في تصريحات أدلى ‌بها لدى عودته من سويسرا، قال محمد باقر قاليباف كبير المفاوضين الإيرانيين إن ‌طهران ⁠وافقت ⁠على إنشاء خط اتصال لتسهيل مرور السفن في مضيق هرمز، وذلك "لتجنب أي ‌صراع أو حوادث" في الممر المائي ‌الاستراتيجي....

Redirecting to full article...