نتنياهو: إسرائيل ستبقى في "منطقتها الأمنية" في جنوب لبنان
في بيان مشترك مع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن بلاده ستواصل الحفاظ على "المنطقة الأمنية" التي أعلنتها من جانب واحد في لبنان. تغطية مستمرة لوقائع الحرب وجهود السلام....
Redirecting to full article...