بعد وفاة 24 شخصا... أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد
كشفت سلطات جمهورية أفريقيا الوسطى عن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة بالوباء، فضلا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. ويذكر أن مرض الكوليرا ينتقل عن طريق المياه والطعام الملوّث بالبكتيريا، ويمكن أن يسبّب الجفاف والإسهال....
Redirecting to full article...