الإمارات تطلق أول قطار ركاب نهاية يونيو وخدمات الربط تبدأ تدريجيا

الإمارات تطلق أول قطار ركاب نهاية يونيو وخدمات الربط تبدأ تدريجيا

أعلنت الإمارات إطلاق التشغيل التمهيدي لأول قطار ركاب بين أبوظبي والفجيرة في 30 حزيران/يونيو، على أن تدخل محطات دبي والظفرة والشارقة الخدمة تدريجيا حتى آذار/مارس 2027....

Redirecting to full article...