ألغام البوليساريو أمام "مجلس جنيف"

ألغام البوليساريو أمام "مجلس جنيف"

أكد زين العابدين الوالي، ممثل الشبكة الإفريقية للتنمية والحكامة وحقوق الإنسان (RADHEG)، أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، أن الألغام المضادة للأفراد التي زرعتها ميليشيات البوليساريو ما تزال تشكل تهديدًا مستمرًا للمدنيين في الصحراء المغربية، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها...

Redirecting to full article...