إسرائيل تفتك بنازحين في قطاع غزة
قٌتل فلسطينيان بينهما فتاة، تبلغ 15 عاما، وأصيب سبعة آخرون اليوم السبت، جراء غارة إسرائيلية استهدفت خيمتين تؤويان نازحين في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسب ما أفادت به مصادر طبية فلسطينية. وقالت المصادر إن مستشفى ناصر في خان يونس استقبل القتيلين إلى جانب المصابين الذين نقلوا لتل...
Redirecting to full article...