إيران تتهم أمريكا بـ"انتهاك التفاهم"
اعتبرت إيران، اليوم السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد أراضيها، أمس الجمعة، تشكل “انتهاكا صارخا” لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين، والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط. وقالت وزارة خارجية طهران، في بيان، إن “إيران تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي الإره...
Redirecting to full article...