إيران تعلن التوصل إلى تفاهمات جديدة
أعلن كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق الفني التفاوضي الإيراني، اختتام المحادثات الرباعية والتوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات المحادثات المقبلة. وقال غريب آبادي، في تصريح مساء أمس الاثنين، “بعد اجتماع اللجنة رفيعة المستوى لمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد الأحد الماضي، والذي استمر حتى ص...
Redirecting to full article...