اتحاد إيران ينتقد "المعاملة غير العادلة"

اتحاد إيران ينتقد "المعاملة غير العادلة"

وجه الاتحاد الإيراني لكرة القدم انتقادا لما وصفه بـ”المعاملة غير العادلة وغير الرياضية” التي تعرض لها المنتخب الإيراني، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم عقب خروجه من البطولة. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” أن التعادل بنتيجة 1/1 أمام منتخب مصر لم يكن كافيا لتأهل منتخب إيران إلى الأدو...

Redirecting to full article...