الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي
قالت أحزاب الأغلبية الحكومية إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية، ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، يأتي بعد تعبيرها عن إرادة مشتركة للعودة إلى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) والتراجع عن إضافة 60 دقيقة. وذكر بلاغ مشترك لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال أن قادتها ناقشوا، مؤخراً،...
Redirecting to full article...