"الأسود" يشدون الرحال إلى مونتيري
يشد المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، الرحال من ولاية نيوجيرسي الأمريكية نحو مدينة مونتيري المكسيكية، استعدادا لمواجهة المنتخب الهولندي لحساب دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026. واختتم “أسود الأطلس” تحضيراتهم في مقر إقامتهم بنيوجيرسي بإجراء آخر حصة تدريبية قبل السفر، ركز خلالها الطاقم التقني على...
Redirecting to full article...