البواري يمثل المغرب في معرض بنين

البواري يمثل المغرب في معرض بنين

شارك أحمد البواري، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، في حفل الافتتاح الرسمي للدورة الأولى للمعرض الدولي لتربية الدواجن بجمهورية بنين، المنظم بمدينة كوتونو خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 27 يونيو 2026، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية بنين في...

Redirecting to full article...