الدوزي: الغناء في ملعب بـ70 ألف متفرج مسؤولية.. وأنا متفائل بالجمهور
يستعد الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي لخوض تجربة جديدة في مساره الفني من خلال اعتلائه لأول مرة منصة مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الدورة الحادية والعشرين من مهرجان “موازين-إيقاعات العالم”، في سهرة يشارك فيها إلى جانب نجم الراي الجزائري الشاب خالد. وخلال ندوة صحف...
Redirecting to full article...