"الطريقة التجانية" تشيد بالعفو الملكي
جدد الشيخ أبو بكر منصور سي، الخليفة العام للطريقة التجانية المالكية، “امتنانه العميق وتقديره البالغ” للملك محمد السادس على عفوه عن المواطنين السنغاليين الذين كانوا مسجونين بالمغرب على خلفية أحداث نهائي “كان المغرب 2025″، داعيا إلى تعزيز روابط الأخوة بين المملكة وشيوخ الطريقة الصوفية بالسنغال. جاء ذل...
Redirecting to full article...