السلامي: الأردن لعب أفضل أمام الجزائر
أعرب جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها “النشامى” أمام الجزائر 1 / 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2026، المقامة بأمريكا الشمالية، كما انتقد حكم المباراة. وقال السلامي، في تصريحات لقنوات “بي...
Redirecting to full article...