الرشيدية تحقق في "تجاوزات طبيبة"

الرشيدية تحقق في "تجاوزات طبيبة"

كشفت مصادر مطلعة لهسبريس أن المديرية الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة ـ تافيلالت أنجزت، بناء على شكاية هاتفية، تقريرا إداريا حول طبيبة اختصاصية في أمراض المعدة والجهاز الهضمي تشتغل بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية وتوجد حاليا في وضعية إجازة ولادة، وجرى إرسال التقرير ذاته...

Redirecting to full article...