الرجاء يحتج على تحكيم لقاء المنصور
أصدر نادي الرجاء الرياضي بلاغا عبّر فيه عن احتجاج قوي وجهه إلى المديرية الوطنية للتحكيم، وذلك على خلفية القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته ضد فريق اتحاد يعقوب المنصور، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، التي أقيمت بالملعب الأولمبي بالرباط. وأوضح البلاغ أن هذا الاحتجاج جاء بسبب إلغاء ضربة جزاء...
Redirecting to full article...