"الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة
أفادت المديرية العامة للضرائب بأنها سجّلت زيادة في عدد الموظفين بنسبة 11 في المائة خلال السنة الماضية مقارنة بسنة 2024، لتضم حاليا قوة عاملة إجمالية تبلغ 6606 موظفين. وأكدّت المديرية العامة للضرائب في تقريرها السنوي للأنشطة برسم سنة 2025 أنه “على غرار السنة الفائتة (2024)، كان الهدف من التوظيف الذي...
Redirecting to full article...