المغرب يسلّم إندونيسيا إلى "الإنتربول"

المغرب يسلّم إندونيسيا إلى "الإنتربول"

لّمت السلطات المغربية مواطنا إندونيسيا مطلوبا لسلطات بلاده بموجب “نشرة حمراء” صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، عبر آلية تسليم المجرمين، حسب ما أفاد به بيان لمديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، اليوم الاثنين. وحسب المصدر ذاته، فإن نجاح تسليم الشخص المطلوب، الذي ي...

Redirecting to full article...