الملك يشيد بتعاون المغرب وجيبوتي

الملك يشيد بتعاون المغرب وجيبوتي

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها. وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانيه الحارة مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار. ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “...

Redirecting to full article...