الملك يهنئ الرئيس الكولومبي المنتخب
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أبيلاردو دي لا إسبريا، عقب انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا. وجاء في البرقية الملكية: “يطيب لي عقب انتخابكم رئيسا لجمهورية كولومبيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق متمنياتي لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية التي أناطكم بها الشعب الكولومبي”. وأضاف الملك محمد...
Redirecting to full article...