الملك يهنئ سلوفينيا بالعيد الوطني

الملك يهنئ سلوفينيا بالعيد الوطني

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها. ومما جاء في البرقية الملكية: “يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار”. وأضاف...

Redirecting to full article...