بايتاس: العودة إلى "الساعة القانونية" قرار نهائي يلبي انتظارات المغاربة

بايتاس: العودة إلى "الساعة القانونية" قرار نهائي يلبي انتظارات المغاربة

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن قرار عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي (GMT+1)، ابتداءً من أواخر صيف السنة الجارية، يعتبر مسنودا بمرسوم يؤطره، “بما يجعله قرارا نهائيا” غير قابل للنقاش. وأضاف با...

Redirecting to full article...