بايتاس: المرحلة المقبلة تعزز الدولة الاجتماعية والعدالة المجالية والطاقة
قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأربعاء بمدينة وجدة، إن “المرحلة المقبلة ستشهد عملا مكثفا يرتكز على تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية”، موردا وجود ما سماه “تركيزا على تحقيق الولوجية والإنصاف للمواطنين في مواد أساسية، لا سيما الماء والطاقة، عبر تقليص الفوارق المجال...
Redirecting to full article...