توقيف طبيبة في مستشفى الرشيدية

توقيف طبيبة في مستشفى الرشيدية

قررت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، مساء الجمعة، التوقيف الاحتياطي عن العمل في حق طبيبة اختصاصية في أمراض المعدة والجهاز الهضمي، تشتغل بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، وذلك في انتظار استكمال جلسات البحث التمهيدي وعرض ملفها على المجلس التأديبي للمديرية الجهوية للوزارة. وأفادت مصادر مطلع...

Redirecting to full article...