حجز كميات دجاج فاسد بمراكش
حجزت اللجنة المختلطة بمدينة مراكش، السبت، أزيد من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد، وأغلقت مطعما متخصصا في الدجاج المشوي بمقاطعة جليز. وجاء هذا التدخل على إثر حملة مراقبة صحية مشتركة للسلطة المحلية للملحقة الإدارية جليز في إطار عمليات المراقبة الرامية إلى حماية صحة المستهلكين وضمان سلامة المواد الغذائي...
Redirecting to full article...