‪قلق من إفراغ مستشفى القصر الكبير

‪قلق من إفراغ مستشفى القصر الكبير

أعربت التنسيقية المحلية لتتبع الوضع الصحي بمدينة القصر الكبير عن قلقها واستغرابها إثر معطيات تفيد بنقل ما يقارب 14 إطارا طبيا وصحيا وتمريضياً من المستشفى المحلي بالمدينة إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش، من بينهم أطباء مختصون في الأمراض المزمنة وصحة الأم والطفل. وأكدت التنسيقية، في بلاغ...

Redirecting to full article...