قيوح: المغرب منخرط في أوراش تطوير النقل السككي وتعزيز الاستدامة
عقد وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، اجتماع عمل مع فرانسوا دافين، المدير العام للاتحاد الدولي للسكك الحديدية، وذلك على هامش أشغال المؤتمر الحادي عشر لوزراء النقل لدول غرب البحر الأبيض المتوسط (مجموعة النقل 5+5)، المنعقد يومي 23 و24 يونيو الجاري بالرباط. وشكل اللقاء...
Redirecting to full article...