قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم

قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم

أعطى وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، اليوم الخميس، انطلاقة أشغال بناء المحطة الطرقية الجديدة لمدينة القنيطرة، في خطوة تندرج ضمن مسار مرور المغرب نحو جيل جديد من المحطات الطرقية. واطلع قيوح، مرفقاً بعامل إقليم القنيطرة عبد الحميد المزيد، وممثلي الجماعة الحضرية وعددٍ من المسؤولين، على معطيات الم...

Redirecting to full article...