"معهد التاريخ" يناقش استقلال المغرب
أعلنت أكاديمية المملكة المغربية أن المعهد الملكي للبحث في تاريخ المغرب سينظم، بشراكة مع الجمعية المغربية للبحث التاريخي، الدورة الثانية من ملتقاه الوطني في موضوع: “استقلال المغرب، الذاكرة والتاريخ”، وذلك يومي 1 و2 يوليوز المقبل، بمقره. وأوضحت الأكاديمية، في بلاغ توصلت به هسبريس، أن “هذه الدورة، التي...
Redirecting to full article...