مونتيري تستقبل المغاربة بحفاوة

مونتيري تستقبل المغاربة بحفاوة

حظيت الجماهير المغربية والمنتخب الوطني باستقبال خاص في مدينة مونتيري المكسيكية، تزامنًا مع وصول بعثة “أسود الأطلس” استعدادًا لمواجهة منتخب هولندا ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم 2026. واستقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون، سفير المملكة المغربية لدى المكسيك عبد الفتاح اللبار، في لقاء عكس...

Redirecting to full article...