وزارة الفلاحة تدرس إعادة فتح باب استيراد الأغنام من بلدان أوروبية
بعد أسابيع من النقاش والمطالب التي يرفعها مهنيون في قطاع استيراد اللحوم الحمراء من أجل إعادة فتح باب الاستيراد من إسبانيا ودول القارة العجوز، أكدت مصادر خاصة لجريدة هسبريس الإلكترونية أن وزارة الفلاحة والتنمية القروية والمياه والغابات تدرس إمكانية السماح باستيراد الأغنام من أوروبا. وأفادت مصادر عليم...
Redirecting to full article...