وهبي: إلغاء "الساعة الإضافية" رجوع للصواب بعيدا عن الحسابات الانتخابية
تفاعلا مع إعلان الحكومة، في شخص رئيسها، اليوم الخميس، عن عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي ابتداء من 20 شهر شتنبر المقبل، قال وزير العدل عبد اللطيف وهبي إن “موضوع إلغاء الساعة الإضافية كان محل مناقشة مستمرة على مدار السنوات الثلاث الماضية؛ إذ كان يُثار و...
Redirecting to full article...