وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك

وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي، غدا الأربعاء في أتلانتا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية، من أجل التأهل إلى دور الـ32، مشيرا إلى عدم وجود أي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي، الي...

Redirecting to full article...