بعد تعرّض قاعدته في البحرين لأضرار جسيمة - الجيش الأمريكي يدرس مغادرة المنطقة
تعرضت قاعدة البحرية الأمريكية في البحرين لأضرار جسيمة في الحرب، أكثر مما أبلغ عنه البنتاغون، وذلك بحسب تحقيق نشرته صحيفة وول ستريت جورنال اليوم (الجمعة). ومن خلال تحليل صور الأقمار الصناعية، وصور وسائل التواصل الاجتماعي ومقابلات مع أفراد الخدمة الحاليين والسابقين، تبين أن القاعدة كانت هدفاً متكرراً...
Redirecting to full article...