وزارة الدفاع الإماراتية تعلن مقتل جندي خلال مهمة تدريبية
أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، السبت، مقتل أحد جنودها من القوات المسلحة خلال مشاركته في تدريبات عسكرية داخل الدولة. وقالت الوزارة في بيان رسمي "إن الجندي أول عيسى غلوم البلوشي استشهد إثر حادث وقع أثناء أدائه مهمة تدريبية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث أو موقعه". وأعربت وزارة الد...
Redirecting to full article...