حكومة جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن رسميًا تفشي وباء الكوليرا

حكومة جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن رسميًا تفشي وباء الكوليرا

أعلنت حكومة جمهورية أفريقيا الوسطى رسميًا تفشي وباء الكوليرا بعد تأكيد 197 حالة إصابة و24 حالة وفاة في منطقتي بيمبو ومبايكي، جنوب غرب العاصمة بانغي. وقد أدلى وزير الصحة بيير سومس، بهذا الإعلان يوم الجمعة. وأفادت السلطات الصحية بأنه تم بالفعل تطبيق إجراءات وقائية في المناطق المتضررة، بينما تُبذل جهو...

Redirecting to full article...