بعد 18 ساعة من المحادثات.. الوفد الإيراني يعود إلى طهران وإطلاق المسار الفني مع واشنطن

بعد 18 ساعة من المحادثات.. الوفد الإيراني يعود إلى طهران وإطلاق المسار الفني مع واشنطن

عادت بعثة التفاوض الإيرانية، يوم الاثنين، إلى طهران، وذلك بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة مع الولايات المتحدة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية. في وقت أعلنت فيه الأطراف المعنية التوصل إلى تفاهمات أولية بشأن لبنان ومضيق هرمز، والانتقال إلى مرحلة المحادثات الفنية ضمن خارطة طريق تمتد 60 يوماً. وبينما...

Redirecting to full article...