الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع
طوكيو في 22 يونيو /قنا/ أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم. وزاد المؤشر نيكي 225 القياسي بنسبة 1.55 في المئة، ليغلق عند 72353.96 نقطة، بعد أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق خلال جلسة التداول عند 72831.73 نقطة. كما صعد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 1.24 في المئة، ليصل إ...
Redirecting to full article...