الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع سفير باكستان
الدوحة في 22 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، اليوم، مع سعادة السيد محمد عامر سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة. جرى خلال الاجتماع استعراض سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في المجالات الإعلامية، بالإضافة إلى مناقشة عدد...
Redirecting to full article...