رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ونائب الرئيس الأمريكي ومسؤولان أمريكيان يجرون اتصالا مشتركا مع الرئيس اللبناني

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ونائب الرئيس الأمريكي ومسؤولان أمريكيان يجرون اتصالا مشتركا مع الرئيس اللبناني

لوسيرن في 22 يونيو /قنا/ أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ودولة السيد جي دي فانس، نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وسعادة السيد جاريد كوشنير، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، وسعادة السيد ستيف ويتكوف، المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط، اتصالا ه...

Redirecting to full article...