مجلس الشورى يثمّن مشاركة سمو الأمير في قمة مجموعة السبع
الدوحة في 22 يونيو /قنا/ عقد مجلس الشورى بمقره اليوم جلسته الأسبوعية العادية، في قاعة "تميم بن حمد"، برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس. وفي بداية الجلسة ثمّن المجلس مشاركة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، "حفظه الله ورعاه"، في قمة مجموعة السبع، بدعوة...
Redirecting to full article...